آلات الحرب [5.20.1] APK (MOD، Gems / Fuel / Radar) مجانًا للأندرويد

الناشر
Genre
القياسنوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
الإصدار5.20.1
مدير الجلسة الأحجار الكريمة / الوقود / الرادار
احصل عليها في Google Play
تحديث يونيو 22nd، 2021
تنزيل سريع / آمن

آلات الحرب: معركة دبابات - الجيش والألعاب العسكرية هو جهاز Action for android الذي طورته Fun Games For Free. آلات الحرب: Tank Battle - Army & Military Games بها أكثر من 100,000,000،5.20.1،10 تثبيت على Google Play ، أحدث إصدار لها هو 2021 محدث في 4.4 يونيو XNUMX يتطلب Android XNUMX والإصدارات الأحدث

يحتوي هذا التحديث على بعض التحسينات والإصلاحات المتعلقة بجودة الحياة.

قم بتنزيل Free War Machines APK (MOD ، Gems / Fuel / Radar) للأندرويد على techreal247.com

مرحبا بكم في موقع آلات الحرب لعبة للجوال. هذه لعبة حركة. تطور هذه اللعبة ألعاب المرح مجانًا. يتطلب أندرويد 4.4 وما فوق. في الوقت الحالي ، تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 100,000,000،XNUMX،XNUMX+ وتثبيتها على Google Play. لنبدأ هذه اللعبة الآن. لا تنسى الاستمتاع آلات الحرب لعبة مع وزارة الدفاع APK مجانا لالروبوت على techreal247.com

لعبة الوصف

War Machines هي لعبة حركية غامرة ، حيث أن الشخصية الرئيسية هي دبابة تسمح لك بالمشاركة في المعارك التي تخوض قتالًا عنيفًا. أنت على استعداد لاختيار دبابتك المفضلة والانغماس في الخصم. الهدف النهائي في هذه اللعبة هو أنه سيكون عليك استخدام كل أسلحتك لتدمير أكبر عدد ممكن من الدبابات. بعد انتهاء الحرب ، يصبح الفائز هو من يسقط معظم الدبابات. سيأتي الأعداء من العديد من البلدان المختلفة ويهدفون إلى غزو أرضك.

كيف ألعب ؟

إن آلات الحرب تحتوي اللعبة على الكثير من الدبابات لتختارها وبعد معركة مألوفة مع واحدة ، يمكنك استخدامها لفترة طويلة من خلال الترقية المستمرة. سيكون لكل دبابة ميزات مختلفة ، بعد أن تصبح السيارات الأغلى ثمناً أقوى من اليقين ، ولكن من المحتمل ألا تستخدم الأيدي. يجب عليك مقايضة استخدام دبابة قديمة ، والتعود عليها وترقيتها بقليل من المال للحصول على دفعة سريعة للدبابات باهظة الثمن.

تمتلك War Machines وضعين للاختيار من بينها والقتال كـ "قتال في معارك قائمة على الفريق أو صراعات مجانية للجميع". مع وضع اللعب الجماعي ، ستقاتل معهم لحماية وطنك ، وسيكون كل شيء متاحًا بشكل أكبر عندما يكون لديك أشخاص بالقرب منك للقتال مما يخلق تكتيكات تنسيق مستمرة. بالنسبة للصراعات المجانية للجميع ، فأنت تحترم الحرية ، وتقتل أي شخص ، وتظهر مهاراتك.

ما هو الجديد

يحتوي هذا التحديث على بعض التحسينات والإصلاحات المتعلقة بجودة الحياة.

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، آلات الحرب يسمح للاعبين بتجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Mod (Gems / Fuel / Radar) APK مجانًا على techreal247.com

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن إصدارنا المعدّل من هذه اللعبة سوف يرضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف APK Mod (Gems / Fuel / Radar) على وحدة التخزين لديك. اتبع تعليماتنا ويمكنك التثبيت بسهولة آلات الحرب لعبة.

اقتراح استبدال لعبة مماثلة

الجيوش المستنسخة: الجيش التكتيكي

النيران: الأراضي المطيرة

التطور: معركة يوتوبيا

B&H: WW2 Strategy، Tactics and Conquest [v5.31.1] APK Mod لأجهزة الأندرويد Cyber ​​Fighters [1.11.44] APK (MOD، Unlimited Money / Stamina) مجانًا لنظام Android شاقة راش الحديقة المائية سباق [v4.3.89] APK وزارة الدفاع لالروبوت Anger of Stick 5: Zombie [v1.1.51] APK Mod for Android HAWK: ألعاب الطائرة. Shoot em up [v33.1.24295] APK Mod لأجهزة الأندرويد SECRET Fan Crush [1.9] APK (MOD، Infinite Stars / Unlocked All) مجانًا للأندرويد Solar Smash [1.4.7] APK (MOD، AD-Free) مجانًا لنظام Android Merge Sword - Idle Blacksmith Master [v1.48.0] APK Mod لأجهزة الأندرويد World Truck Driving Simulator [1.219] APK (MOD، Money / Unlocked Cars) مجانًا لنظام Android Warhammer Quest: Silver Tower [1.2009] APK MOD (أموال غير محدودة) مجانًا

تنزيل War Machines [5.20.1] APK (MOD، Gems / Fuel / Radar) مجانًا لنظام Android

تحميل (97M)

موصى به لك

المزيد

اترك تعليق

War Machines [5.20.1] APK (MOD, Gems/Fuel/Radar) free for Android

Publisher
Genre
Size97M
Version5.20.1
MOD Info Gems/Fuel/Radar
Get it On Google Play
Update June 12th, 2021
Download FAST/SAFE

War Machines: Tank Battle - Army & Military Games is the Action for android device which developed by Fun Games For Free. War Machines: Tank Battle - Army & Military Games has 100,000,000+ installs on Google Play, its latest version is 5.20.1 updated on June 10, 2021 requires Android 4.4 and up

This update contains some quality of life improvements and fixes.

Download Free War Machines APK (MOD, Gems/Fuel/Radar) for Android on techreal247.com

Welcome to War Machines game for Mobile. This is an action game. This game develops Fun Games For Free. It requires Android 4.4 and up. At now, this game is over 100,000,000+ downloads and installs on Google Play. Let’s start this game now. Don’t forget to enjoy War Machines game with MOD APK free for Android on techreal247.com

Game Description

War Machines is an immersive action game with the main character being a tank that allows you to participate in battles that are in fierce fighting. You are ready to choose for yourself your favorite tank and plunge into the antagonist. The ultimate goal in this game is that you will have to use up all your weapons to destroy as many tanks as possible. After the war is over, whoever shoots down the most tanks becomes the winner. Enemies will come from many different countries and aim to invade your land.

How to play ?

The War Machines game has a lot of tanks for you to choose and after a familiar fight with one, you can use it for a long time by upgrading continuously. Each tank will have different features, after the more expensive cars will be stronger than the certainty, but probably will not use hands. You have to trade off the use of an old tank, get used to it and upgrade it with a little more money to get a quick boost to the expensive tanks.

War Machines has two modes to choose from and fight as “Fight in team-based battles or free-for-all conflicts.” With the team play mode, then you will fight with them to protect your homeland, everything will be more accessible when you have people nearby to fight that create continuous coordination tactics. As for free-for-all conflicts, you respect freedom, kill anyone, show your skills.

What’s new

This update contains some quality of life improvements and fixes.

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, War Machines allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Mod (Gems/Fuel/Radar) APK free on techreal247.com

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Mod (Gems/Fuel/Radar) APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install War Machines game.

Proposing to replace similar Game

Clone Armies: Tactical Army

The Bonfire: Forsaken Lands

Evolution: Battle for Utopia

Warplane Inc. Dogfight War Arcade & Warplanes WW2 [v1.07] APK Mod for Android School of Chaos Online MMORPG [v1.817] APK Mod for Android Poly Bridge 2 [1.37] APK (Full Mod) free for Android Stickman Warriors – Super Dragon Shadow Fight [1.3.4] APK (Full Mod) free for Android My Little Paradise: Island Resort Tycoon [v2.13.0] APK Mod for Android Impossible Space – A Hero In Space [v1.7.2] APK Mod for Android Food World Tycoon [v0.2.7] APK Mod for Android Warpath [v2.01.08] APK Mod for Android Oh!Edo Towns [v2.0.9] APK Mod for Android Soul of Yokai: Otome Romance [2.1.5] APK (MOD, Free Premium Choices) for Android

Download War Machines [5.20.1] APK (MOD, Gems/Fuel/Radar) free for Android

Download (97M)

Recommended for You

More

Leave a Comment