Toy Blast [8657] APK (MOD ، أموال غير محدودة) مجانًا لنظام Android

الناشر
Genre
القياسنوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
الإصدار8657
مدير الجلسة المال غير محدود
احصل عليها في Google Play
تحديث 10 يونيو، 2021
تنزيل سريع / آمن

لعبة انفجار هي لعبة Puzzle for android التي طورتها Peak. يحتوي Toy Blast على 50,000,000+ تثبيت على Google Play ، أحدث إصدار له هو 8657 تم تحديثه في 22 أبريل 2021 يتطلب Android 4.1 والأحدث

حان الوقت لتحديث جديد سلمي!

- العب 50 مستويات جديدة! هل هناك مكان أفضل للعثور على السلام الداخلي من حديقة الزين ، حيث تحاكي كل قطعة موضوعة بشكل مثالي جوهر الطبيعة وتدعوك إلى التأمل؟ انضم إلى اللعب لقضاء فترة ما بعد الظهيرة بهدوء!

تأكد من تحديث الإصدار الحالي من Toy Blast للحصول على أحدث محتوى. في كل أسبوع من أسابيع 2 ، نأتي بمستويات 50 جديدة! ويأتي انضمام المتعة!

قم بتنزيل Free Toy Blast APK (MOD، Unlimited Money) لنظام Android على techreal247.com

مرحبا بكم في موقع لعبة انفجار لعبة للجوال. هذه لعبة ألغاز. تطور هذه اللعبة الذروة. يتطلب أندرويد 4.1 وما فوق. في الوقت الحالي ، تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 50,000,000 عملية تنزيل وتثبيت على Google Play. لنبدأ هذه اللعبة الآن. لا تنسى الاستمتاع لعبة انفجار لعبة مع وزارة الدفاع APK مجانا لالروبوت على techreal247.com

لعبة الوصف

Toy Blast هي اللعبة التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام من اللاعبين. تنتمي هذه اللعبة إلى نوع الألغاز ، حول مغامرة إيمي - طفل ذكي يحب الألعاب ويحلم بامتلاك مجموعة ألعاب كبيرة. ومع ذلك ، غالبًا ما ترمي إيمي الألعاب في كل مكان ومهمة اللاعب هي مساعدتها في جمعها.

كيف ألعب ؟

Toy Blast هي لعبة ألغاز شائعة جدًا على الهاتف المحمول. في Toy Blast ، بدلاً من تبديل مواضع الكتل على الشبكة ، سيقوم اللاعبون بتوصيل كتلتين أو أكثر من نفس اللون على الشبكة للقضاء عليها. قد تشعر أن طريقة اللعب تبدو بسيطة ، ولكن من أجل اجتياز كل مستوى ، يجب أن تحقق أهدافًا معينة. إذا أكملت مهمتك ولا يزال لديك الكثير من الحركات ، فستحول اللعبة تحركاتك إلى قنابل TNT وتفجرها وتساعدك على كسر المزيد من الكتل.

يسمح Toy Blast للاعبين بإنشاء عناصر خاصة وجعل المستوى أكثر تشويقًا. عند الانضمام إلى عدة كتل ، سيتم تزويدك بعناصر مثل المراوح وقنابل تي إن تي وكتل روبيك الملونة ... هذه العناصر لديها القدرة على حذف العديد من الكتل الملونة بعد تنشيطها. في المستويات الأعلى ، يحتاج اللاعبون إلى التفكير والمراقبة بعناية لإنشاء هذه العناصر على الشبكة. لأنه كلما ارتفع المستوى ، زادت صعوبة المهمة وانخفض عدد الحركات. هناك حاجة إلى استراتيجية اللعب الأمثل.

التقييم العام

تتميز Toy Blast بخلفية رسومات بسيطة ، بما في ذلك الكتل الملونة والألعاب الرائعة والشخصية الرئيسية Amy مؤذية للغاية. الصوت مثير للاهتمام أيضًا ، حيث تضفي الموسيقى الخلفية إحساسًا رقيقًا ورائعًا بحيث يمكن للاعبين الاسترخاء للحظة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اللعبة أيضًا بتأثيرات نارية ، وتنبعث منها الضوء عندما يزيل اللاعبون الكتل ، مما يخلق إحساسًا بالإثارة والإثارة!

يسمح Toy Blast للاعبين بالاتصال بحسابات الشبكات الاجتماعية وتجربة التصنيفات. هنا ، يمكنك تتبع تقدم أصدقائك والقتال معهم في الترتيب. يمكنك إرسال التحدي الخاص بك إلى أصدقائك والترفيه عنهم.

ما هو الجديد

حان الوقت لتحديث جديد سلمي!

- العب 50 مستويات جديدة! هل هناك مكان أفضل للعثور على السلام الداخلي من حديقة الزين ، حيث تحاكي كل قطعة موضوعة بشكل مثالي جوهر الطبيعة وتدعوك إلى التأمل؟ انضم إلى اللعب لقضاء فترة ما بعد الظهيرة بهدوء!

تأكد من تحديث الإصدار الحالي من Toy Blast للحصول على أحدث محتوى. في كل أسبوع من أسابيع 2 ، نأتي بمستويات 50 جديدة! ويأتي انضمام المتعة!

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، تسمح Toy Blast للاعبين بتجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Mod Unlimited Money APK مجانًا على techreal247.com

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن نسختنا المعدلة من هذه اللعبة سترضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف Mod Unlimited Money APK على مساحة التخزين الخاصة بك. اتبع تعليماتنا ويمكنك بسهولة تثبيت لعبة Toy Blast.

My Cafe - Restaurant [2021.6.3] APK (MOD، Unlimited Money / VIP) مجانًا لنظام Android Summoners War [6.3.0] APK MOD (الفوز الفوري) مجانًا لنظام Android Drift Ride [v1.52] APK Mod لأجهزة الأندرويد وكالة الفضاء [v1.9.6] APK Mod لأجهزة الأندرويد RACE: Rocket Arena Car Extreme - سباق الحركة [v1.0.32] APK Mod لأجهزة الأندرويد Jetpack Joyride [1.46.1] APK (MOD ، عملات غير محدودة) مجانًا لنظام Android لعبة Tiles Hop: EDM Rush! [3.4.9] APK (MOD ، أموال غير محدودة) مجانًا لنظام Android Tank Hero [1.7.9] APK (MOD، Immortal) مجانًا لنظام Android تطور 2: معركة من أجل المدينة الفاضلة. لعبة إطلاق نار [0.670.86030] APK Mod لأجهزة الأندرويد Skullgirls: Fighting RPG [4.7.0] APK (MOD، Frozen Enemies / Free Skills) لأجهزة الأندرويد

تنزيل Toy Blast [8657] APK (MOD، Unlimited Money) مجانًا لنظام Android

تحميل (136M)

موصى به لك

المزيد

أكثر من المطور

المزيد

اترك تعليق

Toy Blast [8657] APK (MOD, Unlimited Money) free for Android

Publisher
Genre
Size136M
Latest Version8657
MOD Info Unlimited Money
Get it On Google Play
Update April 28th, 2021
Download FAST/SAFE

Download Free Toy Blast APK (MOD, Unlimited Money) for Android on techreal247.com

Welcome to Toy Blast game for Mobile. This is a puzzle game. This game develops Peak. It requires Android 4.1 and up. At now, this game is over 50,000,000+ downloads and installs on Google Play. Let’s start this game now. Don’t forget to enjoy Toy Blast game with MOD APK free for Android on techreal247.com

Game Description

Toy Blast is the game that has received the most attention from the players. This game belongs to the puzzle genre, about the adventure of Amy – an intelligent child who loves toys and dreams of owning a large toy collection. However, Amy often drops toys everywhere and the player’s mission is to help her collect them.

How to play ?

Toy Blast is a very popular puzzle game on mobile. In Toy Blast, instead of swapping the positions of blocks on the grid, players will connect two or more blocks of the same color on the grid to eliminate them. You may feel that the gameplay seems simple, but in order to pass each level, you must achieve certain goals. If you complete your mission and still have a lot of moves, the game will turn your moves into TNT bombs, detonate them and help you break more blocks.

Toy Blast allows players to create special items and make the level more interesting. When joining multiple blocks, you will be provided with items such as propellers, TNT bombs, colorful Rubik’s blocks … These items have the ability to delete many colored blocks after you activate them. At higher levels, players need to think and observe carefully to create these items on the grid. Because the higher the level, the harder the task is and the lower the number of moves. An optimal play strategy is needed.

General Assessment

Toy Blast has a simple graphics background, including colorful blocks, adorable toys and the main character Amy is extremely mischievous. The sound is also very interesting, with background music bringing a melodious, sweet feeling that players can relax for a moment. In addition, the game also has fire effects, and emits light when players remove blocks, creating a sense of excitement and excitement!

Toy Blast allows players to connect to social network accounts and experience rankings. Here, you can keep track of your friends’ progress, and fight with them on the rankings. You can send your challenge to your friends and entertain them.

What’s new

It’s time for a peaceful new update!

– PLAY 50 NEW LEVELS! Is there a better place to find inner peace than the zen garden, where every perfectly placed piece imitates the essence of nature and invites you to meditate? Join the Toys for a tranquil afternoon!

Be sure to update to the current version of Toy Blast for the newest content. In every 2 weeks, we bring 50 NEW LEVELS! Come and join the fun!

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, Toy Blast allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Mod Unlimited Money APK free on techreal247.com

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Mod Unlimited Money APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install Toy Blast game.

Rocket Star - Idle Space Factory Tycoon Game Lords Mobile: Kingdom Wars My Hospital: Build. Farm. Heal Stealth Master - Assassin Ninja Game Steel Rage: Mech Cars PvP War, Twisted Battle 2021 Minecraft Warlords of Aternum Dream House Days Metal Slug Infinity: Idle Game Design Island: 3D Home Makeover

Download Toy Blast [8657] APK (MOD, Unlimited Money) free for Android

Download (136M)

Recommended for You

More

More from Developer

More

Leave a Comment