Nitro Nation Drag & Drift [6.17] APK (MOD ، إصلاح مجاني / تلقائي مثالي) لنظام Android

الناشر
Genre
القياسنوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
الإصدار6.17
مدير الجلسة إصلاح مجاني / Auto Perfect
احصل عليها في Google Play
تحديث 14 يونيو، 2021
تنزيل سريع / آمن

سباق Nitro Nation Drag & Drift Car Racing هي لعبة Racing for android التي طورتها Creative Mobile Games. يحتوي Nitro Nation Drag & Drift Car Racing على 10,000,000+ تثبيت على Google Play ، أحدث إصدار له هو 6.17 تم تحديثه في 10 يونيو 2021 يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث

مرحبًا أيها المتسابقون! هل أنت مستعد للتغلب على الغاز والسباق؟

- أعدت Ford و Audi و RUF خصومات وسلسلة سيارات بمناسبة عيد ميلادهم!
- أيام الأب والاستقلال مليئة بسباقات السباقات والجوائز.
- تأكد ضبط Atelier LB من وجود سيارات أنيقة جديدة لإضافتها إلى مجموعتك.

آمل أن تكون متحمسًا ولا يمكنك الانتظار حتى تصرخ! نراكم في المسار!

قم بتنزيل تطبيق Nitro Nation Drag & Drift المجاني APK (MOD ، إصلاح مجاني / Auto Perfect) لنظام Android على techreal247.com

هل أنت مستعد للانضمام نيترو نيشن جر اند دريفت لعبه؟ هذه هي أحدث لعبة سباق. تعمل هذه اللعبة على تطوير ألعاب Creative Mobile. يجب أن تعمل أجهزتك بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث. في الوقت الحالي ، تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 10,000,000+ وتثبيتها على Google Play. انضم اللاعبون لهذه اللعبة آخذ في الازدياد. ينجذب اللاعبون بشدة عند لعب هذه اللعبة. لنكتشف هذه اللعبة الآن. لا تنس الاستمتاع بهذه اللعبة مع MOD APK مجانًا لنظام Android Techreal247.com الآن. أدخل نيترو نيشن جر اند دريفت اللعبة والاستمتاع

لعبة الوصف

اللعبة عبارة عن مزيج مثالي بين الميزات الممتازة والرسومات من الدرجة الأولى. هذا هو السبب في أن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة اليوم. يتم استثمار كل مركبة في اللعبة للاعبين بعناية من اللون والشكل إلى الجودة. تم تصميم موديلات السيارات وفقًا للموديلات العصرية الحالية. الألوان تلبي متطلبات اللاعب ؛ تم تصميم المركبات أيضًا اعتمادًا على تفضيلات اللاعب.

كيف ألعب ؟

كيفية لعب Nitro Nation Drag & Drift Car Racing بسيطة مثل قيام اللاعب بتشكيل فريق أثناء السباق ، ودعوة أصدقائه للانضمام إلى السباق والفوز بالبطولة المنظمة. يتم استخدام لوحات التحكم من قبل اللاعبين أثناء السباق وهي مشهورة أيضًا بالحداثة والموضة. تعتبر وحدة التحكم مهمة جدًا في لعبة السباق لأنه يتعين على اللاعب تجربة السباق من خلال لوحة القيادة نفسها.

اعتمادًا على المهارات المختلفة لكل لاعب ، ستكون كيفية التغلب على العقبات وتمرير الحلبة مختلفة ؛ هذا هو الاختلاف في التفكير. سيتمكن كل لاعب من تبادل قطع غيار السيارة مع المتسابقين الآخرين ، علاوة على ذلك ، إنشاء سيارة أحلامهم في السباق. سيتعين على اللاعبين استخدام مهاراتهم الشخصية لتجربة المهام وإكمالها أو أكثر للفوز بسباقات منظمة. تعتبر طريقة اللعب بسيطة لكل من المبتدئين.

يتم تحسين الميزات باستمرار كل يوم

يتم تضمين السيارات الخارقة في اللعبة الشهيرة والمكلفة لإظهار مستوى اللاعب. تقام السباقات وهناك دائمًا منافس عبر الإنترنت في انتظارنا للبدء. الميزات المحسّنة سابقًا والميزات المضافة حديثًا تجلب لنا اللعبة المثالية. الاستثمار المتقن في اللعبة والأفكار الجديدة ستجلب ريحًا جديدة لسلسلة ألعاب السباق. سوف يحقق الاختراق نجاحًا مختلفًا للآخرين. هذه أيضًا هي الفكرة التي يريد المؤسس تقديمها لكل لاعب. يتم تحسين الميزات باستمرار كل يوم لتحقيق أعلى مستوى من الدقة. تلقت اللعبة العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين ، وهو ما يتضح أيضًا من خلال الأشياء الجديدة والمثيرة التي تجلبها.

التقنيات المتقدمة

تم دمج التقنيات المتقدمة في اللعبة لتلبية متطلبات جميع اللاعبين. يتكيف نظام التعليق الجديد مع مركبتك. ومع ذلك ، فإن مهارات السباق الجيدة ستساعد اللاعبين على تحقيق النصر بسهولة. سيلائم اللاعب القابل للتخصيص أي متسابق مع عناصر تحكم بديهية. ولدت السباقات الفريدة والجديدة من Nitro Nation Drag & Drift Car Racing لأنه لم تكن هناك مثل هذه السباقات من قبل. هذه هي الحداثة والابتكار القوي لألعاب السباقات. يقدر اللاعبون إبداع المؤسسين وأكثر من ذلك.

رسومات ثلاثية الأبعاد - بصري - صوتي

يمتلك Nitro Nation Drag & Drift Car Racing بالفعل رسومات عالية الجودة عندما يتعلق الأمر برسومات اللعبة. من النمط إلى اللون ، تضفي الرسومات ثلاثية الأبعاد على اللاعب إحساسًا بالواقعية ، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر حيوية. يتم تقدير لوحة القيادة لتطورها وحداثتها. يتم تحديث لوحات المعلومات وفقًا للاحتياجات الحديثة ، والتي تم إعدادها من قبل اللاعبين وصنعها المؤسسون.

يعد اللعب الجزئي للموسيقى أمرًا مثيرًا للإعجاب لهذه اللعبة على وجه الخصوص والألعاب في نفس السطر بشكل عام. تم تصميم التضاريس بشكل إبداعي بناءً على نماذج حقيقية ، وقبل كل شيء ، يحب اللاعب جودة الصورة الجيدة والواقعية. تم تصوير التضاريس بشكل أصلي كما في فيلم هوليوود جنبًا إلى جنب مع جودة ثلاثية الأبعاد التي تجلب الشعور الأكثر أصالة ممكنًا عند تجربة اللاعبين.

عشرات العقبات على طريق زيادة مستوى الدراما للعبة مصحوبة بمهارات التحدي ومراقبة اللاعب. ستتغير التضاريس عبر الحلقات ، لكن بعض التحديات تجعل الأمر صعبًا على اللاعبين.

ما هو الجديد

مرحبًا أيها المتسابقون! هل أنت مستعد للتغلب على الغاز والسباق؟

- أعدت Ford و Audi و RUF خصومات وسلسلة سيارات بمناسبة عيد ميلادهم!
- أيام الأب والاستقلال مليئة بسباقات السباقات والجوائز.
- تأكد ضبط Atelier LB من وجود سيارات أنيقة جديدة لإضافتها إلى مجموعتك.

آمل أن تكون متحمسًا ولا يمكنك الانتظار حتى تصرخ! نراكم في المسار!

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، يتيح Nitro Nation Drag & Drift للاعبين تجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Mod (إصلاح مجاني / Auto Perfect) APK مجانًا على Techreal247.com

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن إصدارنا المعدّل من هذه اللعبة سوف يرضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف APK Mod (Free Repair / Auto Perfect) على وحدة التخزين الخاصة بك. اتبع تعليماتنا ويمكنك بسهولة تثبيت لعبة Nitro Nation Drag & Drift.

يقترح استبدال بعض الألعاب

CarX Drift Racing 2

GT سباق 2

المسؤولية الاجتماعية للشركات سباق 2

BitLife - Life Simulator [v2.4.1] APK Mod لأجهزة الأندرويد Raft Survival: Ocean Nomad [1.188] APK (MOD، Free Craft / Money) لأجهزة الأندرويد PES CARD COLLECTION [4.2.0] APK (Full Mod) مجانًا للأندرويد حقيقي بطل الملاكمة الصلب [v2.5.186] APK وزارة الدفاع لالروبوت صائد الكنز - قصة ذهب الدير [v1.55] APK Mod لأجهزة الأندرويد ألعاب قتال كمال الأجسام: قتال المدربين الجمنازيوم [v1.3.4] APK Mod لأجهزة الأندرويد Badland Brawl [v2.9.0.3] APK وزارة الدفاع لالروبوت Modern Age - President Simulator Premium [v1.0.30] APK Mod لأجهزة الأندرويد Modern Sniper [v2.2] APK Mod لأجهزة الأندرويد لعبة Warhammer 40,000،0.20.0: Lost Crusade [XNUMX] APK (Full Mod) مجانًا للأندرويد

قم بتنزيل Nitro Nation Drag & Drift [6.17] APK (MOD ، إصلاح مجاني / Auto Perfect) لنظام Android

تحميل (71M)

موصى به لك

المزيد

أكثر من المطور

المزيد

التعليقات

اترك تعليق

Nitro Nation Drag & Drift [6.17] APK (MOD, Free Repair/Auto Perfect) for Android

Publisher
Genre
Size71M
Version6.17
MOD Info Free Repair/Auto Perfect
Get it On Google Play
Update June 14th, 2021
Download FAST/SAFE

Nitro Nation Drag & Drift Car Racing is the Racing for android device which developed by Creative Mobile Games. Nitro Nation Drag & Drift Car Racing has 10,000,000+ installs on Google Play, its latest version is 6.17 updated on June 10, 2021 requires Android 5.0 and up

Hi there, Racers! Are you ready to hit the gas and race off?

- Ford, Audi, and RUF prepared discounts and car series as their birthday treats!
- Father's and Independence Days will be full of racing tournaments and prizes.
- Tuning Atelier LB made sure there are new stylish cars to add to your collection.

Hope you're excited and can't wait to rumble! See you at the track!

Download Free Nitro Nation Drag & Drift APK (MOD, Free Repair/Auto Perfect) for Android on techreal247.com

Are you ready to join Nitro Nation Drag & Drift game? This is the newest racing game. This game develops Creative Mobile Games. Your devices have to be Android 5.0 and up. At now, this game is over 10,000,000+ downloads and installs on Google Play. Players are joined this game is increasing. Players are very attracted when playing this game. Let’s discovery this game now. Don’t forget to enjoy this game with MOD APK free for Android on Techreal247.com now. Enter Nitro Nation Drag & Drift game and enjoy

Game Description

The game is a perfect combination between excellent features and top notch graphics. That is why the game is quite popular today. EEach vehicle in the game for players is carefully invested from color, shape to quality. Car models are designed according to the current trendy models. The colors meet the player’s requirements; Vehicles are also designed more depending on the player’s preferences.

How to play ?

How to play Nitro Nation Drag & Drift Car Racing is as simple as the player forming a team while racing, inviting their friends to join the race and winning the organized tournament. The control panels are used by the players during the race and are also most noted for their modernity and fashion. The console is quite important in the racing game because the player has to experience the racing through the dashboard itself.

Depending on the different skills of each player, how to overcome obstacles and pass the ring will be different; this is the difference in thinking. Each player will be able to exchange vehicle parts with other racers and moreover create their own dream car in the race. Players will have to use their personal skills to experience and complete quests or more to win organized races. How to play is considered simple for both beginners.

Features are continually improved every day

Super cars are included in the famous and expensive game to show the level of the player. Races are held and there’s always an online competitor waiting for us to get started. Previously improved features and newly added features bring us the perfect game. The elaborate investment in the game and the new ideas will bring a new wind to the racing game series. The breakthrough will bring different success to others. This is also the idea that the founder wants to bring to each player. Features are continually improved every day to achieve the highest level of precision. The game received many positive reviews from players is also evident by the new and exciting things it brings.

Advanced technologies

Advanced technologies are incorporated into the game to satisfy all players’ requirements. The new suspension adjusts to your vehicle. However, good racing skills will help players easily achieve victory. Customizable player will suit any racer with intuitive controls. The unique and new races were born from Nitro Nation Drag & Drift Car Racing because there were no such races before. This is the novelty and powerful innovation of racing games. Players appreciate the founders’ creativity and more.

3D Graphics – Visual – Sound

Nitro Nation Drag & Drift Car Racing really owns very quality graphics when it comes to the game’s graphics. From style to color, 3D graphics bring a sense of realism to the player, making the game experience more vivid. The dashboard is appreciated for its sophistication and modernity. Dashboards are updated according to modern needs, set up by players and made by the founders.

Part playing music is quite impressive for this game in particular and games in the same line in general. The terrain is creatively designed based on real models, and above all, the good, realistic image quality is loved by the player. The terrain is depicted authentically as in a Hollywood movie along with the 3D quality that brings the most authentic feeling possible when players experience.

Dozens of obstacles on the way to increase the level of drama for the game accompanied by challenging skills and observation of the player. The terrain will change through the rings, but some challenges make it difficult for players.

What’s new

Hi there, Racers! Are you ready to hit the gas and race off?

– Ford, Audi, and RUF prepared discounts and car series as their birthday treats!
– Father’s and Independence Days will be full of racing tournaments and prizes.
– Tuning Atelier LB made sure there are new stylish cars to add to your collection.

Hope you’re excited and can’t wait to rumble! See you at the track!

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, Nitro Nation Drag & Drift allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Mod (Free Repair/Auto Perfect) APK free on Techreal247.com

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Mod (Free Repair/Auto Perfect) APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install Nitro Nation Drag & Drift game.

Proposing to replace some Game

CarX Drift Racing 2

GT Racing 2

CSR Racing 2

NetBoom – Play PC Games On Your Phone [1.4.5.1] APK (Full Mod) free for Android Airport City [8.15.20] APK (MOD, Coins/Energy/Oil) free for Android [PROJECT:OFFROAD] [181] APK (MOD, Money/Unlocked) free for Android Ultimate Sandbox: Mod Online [v2.3.0] APK Mod for Android CodyCross [1.49.0] APK (MOD, Unlimited Money) free for Android BanG Dream! Girls Band Party! [v4.3.0] APK Mod for Android Fish idle: hooked tycoon. Fishing boat, hooking [v4.0.14] APK Mod for Android Combat Quest – Archer Action RPG [v0.9.3] APK Mod for Android Pakapow: Friendship Never End [1.61] APK (MOD, Unlimited Moves) free for Android Tower Defense Zone [v1.6.05] APK Mod for Android

Download Nitro Nation Drag & Drift [6.17] APK (MOD, Free Repair/Auto Perfect) for Android

Download (71M)

Recommended for You

More

More from Developer

More

Comments

Leave a Comment