GTA 5 - Grand Theft Auto V [1.08] APK Final MOD (كامل / مدفوع) + بيانات Obb

تنزيل سريع / آمن

قم بتنزيل Free GTA 5 - Grand Theft Auto V APK (MOD & Cheat) مجانًا على techreal247.com

هل أنت مستعد للانضمام لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto V لعبه؟ هذه هي أحدث لعبة أكشن. انضم اللاعبون لهذه اللعبة آخذ في الازدياد. ينجذب اللاعبون بشدة عند لعب هذه اللعبة. لنكتشف هذه اللعبة الآن. لا تنس الاستمتاع بهذه اللعبة مع MOD APK مجانًا لنظام Android techreal247.com الآن. أدخل لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto V اللعبة والاستمتاع.

الناشرRockstar Games
Genreالحالة
القياسنوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
احدث اصدار1.08
مدير الجلسةبيانات كاملة / مدفوعة + Obb
تحديث29 أبريل، 2021

متطلبات GTA 5 Android Apk

(تحقق من ذلك بعناية قبل تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك للتأكد من أنه يمكنك تشغيله):

    • الذاكرة (الرام): 2 جيجا بايت +
    • وحدة المعالجة المركزية: 1.7 جيجاهرتز +
    • Android 4.0 Ice [كريم ساندويتش]
    • Android 4.1 [Jelly Bean]
    • Android 4.4 [Kitkat]
    • Android 5.0 [Lollipop]
    • Android 6.0 [Marshmallow]
    • الأجهزة التي تم اختبارها: Samsung S4 و S5 و S6 و S7 و Samsung Note 4 و Note 5

GTA 5 للجوال الذي يعمل بنظام Android يتطلب هاتف Android متطورًا بمواصفات جيدة من حيث ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ذات 4 نوى ووحدة معالجة الرسومات عالية الجودة. لذلك أنت بحاجة إلى ترقية نظام التشغيل الحالي لديك لتلعب بسلاسة GTA 5 على أجهزة Android الخاصة بك. ولكن على APKModOne.Net ، يمكنك تنزيل أحدث ملف APK GTA + OBB DATA ثم تثبيته على جميع وحدات معالجة رسومات Android.

لعبة الوصف

GTA V تدور حول ثلاثة مجرمين سيئي السمعة في لوس سانتوس. بعد "سطو" متقاعد طويل ، تمرد هؤلاء الرجال الثلاثة مرة أخرى في شرك الشبكة المنخفضة. ولكن في عالم مليء بالجرائم التي لا تزال تدور حول القانون وتجنب العصابات ، فإن الغرباء ليس أمرًا طبيعيًا. هذا البقاء هو رد فعل الشخصيات الرئيسية الثلاث لقدرتها على التعامل مع الحكومة وتدمير أعداء مخيفين آخرين.

GTA 5 - Grand Theft Auto V: بالنسبة للأسماء الأسطورية في العالم. ظهرت هذه اللعبة لأول مرة على اثنين من أحدث منصات الترفيه في ذلك الوقت - Xbox 360 و PS3. بعد ذلك ، أمضت Rockstar عامين آخرين في التطوير لدعم منصات أكثر تقدمًا ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر. تتميز اللعبة بطريقة لعب جذابة مع رسومات جميلة وواقعية ، مما يمنح اللاعبين نفس تجربة المعركة الحقيقية.

ورثت GTA V النقاط الجيدة من الجيل السابق. ولكن بسبب الحبكة المنفصلة ، أضاف المطور الكثير من الميزات الجديدة إلى GTA V. مقارنة بالإصدار السابق ، زاد مقدار دعم الوسائط للاعبين كثيرًا. من خلال تطبيق القدرة على أتمتة العملية وأتمتتها ، ستكون المركبات التي تستخدمها للسفر أكثر موثوقية.

مواجهة جديدة لا تقل خطورة.

بالإضافة إلى المنظر الثالث من المنتج السابق ، تم تجهيز GTA V بمنظور الشخص الأول الذي يسمح للاعبين بالتغيير بمرونة ليناسب زاوية المشاهدة الخاصة بك. في حين أن الركن الثالث موضوعي وشامل تمامًا ، فإن الركن الأول يكون من منظور اللاعب بحيث يمنحك الركن الأول تجربة أكثر واقعية. نظرًا للمتطلبات الحقيقية من وجهة النظر الأولى ، أضاف Rockstar وصقل العديد من التفاصيل ، بشكل أكثر تحديدًا. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل دعم ما يصل إلى 30 لاعبًا ، لديك مواجهة جديدة تمامًا بنفس الخطورة.

مواجهة عنيفة بين الشرطة والمتواطئين معك

ستلتقي مغامرتك في المدينة بالتأكيد بالمشهد المألوف للحياة اليومية ، ويمكنك أيضًا المشاركة في الأنشطة اليومية ، مثل الرياضات المألوفة أو الخدمات الأساسية. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لإراحة يديك في معركة بالأسلحة النارية لاحقًا. في لحظات المواجهة الشديدة بين الشرطة والمتواطئين معك ، سيظهر لك طلقات نارية. متنوعة للغاية فيما يتعلق بالأنواع ، يمكنك التغيير بحرية كما تريد. إذا كان العدو كثيرًا ، فالمواجهة صعبة ، فاستغل تضاريس المدينة لتحويلها إلى متاهة ، أنت فقط من يعرف طريق الخروج.

شيء مثير آخر هو أنه يمكنك أيضًا أن تصبح مديرًا حقيقيًا للعبة. ستساعدك وظيفة محرر Rockstar في ذلك. عند الاستخدام ، يمكنك التحكم في الأحرف كما تريد ، وستساعدك الأداة في ضبط أنشطة التسجيل. يمكنك أيضًا إضافة مساراتك المفضلة وتحميلها على youtube ؛ سيتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في كل مكان.

التقييم العام

لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto Vيجب أن تكون رسوماته ثلاثية الأبعاد مذهلة. كما أنها ترث الكثير من شقيقها في GTA IV ، لكن خريطة الإصدار الحالي أكثر تكاملاً ، وتدعم بشكل أفضل احتياجات الاستكشاف الخاصة بك.

التأثيرات في اللعبة سلسة بشكل خاص ومناسبة تمامًا لمستوى المعيشة. تم تحسين الصور لتحسين العرض الأول بشكل أفضل. تعني المعالجة الآلية الأكثر تلقائية وتنوعًا وذكاءًا أنه عليك الاعتراف.

يعد الصوت أيضًا جزءًا لا غنى عنه في هذه اللعبة ، فهو يدعم الكثير من اللعب ، مما يجلب الشعور الأكثر أصالة في الرحلة. يتمتع Rockstar بالمرونة في إضافة تخصيص الأحرف لجعل مساحة GTA V أكثر مملة.

ميزات GTA 5 أحدث إصدار:

  • مدينة كبيرة
  • مجموعة واسعة من الأسلحة
  • مركبات مختلفة
  • نظام مفيد للضوابط
  • أيضا ، لديها الكثير.
  • هناك رسومات عالية الجودة HD.
  • هناك سيطرة جيدة للاعب على اللعبة.
  • جميع شخصيات ، سيارات ، تصميمات اللعبة رائعة وتبدو حقيقية.
  • هناك تحكم رائع في قيادة السيارة ، إنه أفضل بكثير من أي لعبة GTA أخرى.
  • لديها الكثير من المهمات المثيرة للاهتمام ، وستكون أكثر اهتمامًا بالمهمة التالية كلما اكتملت أي مهمة.

ما هو الجديد

تم التحديث ليشمل إصدار The Rockstar Editor على PlayStation 4 و Xbox One ، مما يوفر معه بعض الميزات الجديدة المتاحة على كل من لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto V يسمح للاعبين بتجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Mod (MOD & Cheat) APK مجانًا على techreal247.com

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن إصدارنا المعدّل من هذه اللعبة سوف يرضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف APK Mod (MOD & Cheat) على وحدة التخزين الخاصة بك. اتبع تعليماتنا ويمكنك التثبيت بسهولة لعبة GTA 5 - Grand Theft Auto V لعبة.

كيفية تثبيت GTA 5 أندرويد APK + البيانات

  • أولا، تحتاج إلى تحميل ملف GTA 5 APK + OBB عبر الرابط الوارد أدناه. إذا قمت بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر ، فيرجى توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الملفات.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، استخدم File Manager وانتقل إلى المجلد حيث قمت بتنزيل الملف. قم باستخراج ملف OBB ، وانقله إلى Android / OBB. إذا لم تجد المجلد OBB في مجلد Android ، فيمكنك إنشاء مجلد.
  • افتح ملف APK GTA 5 للتثبيت. انتظر بضع ثوان حتى تكتمل.
  • نعم ، لقد قمت بتثبيت GTA 5 Mobile بنجاح. الآن افتح اللعبة واستمتع!

يرجى التأكد من أن لديك بيانات GTA V OBB و APK هي من نفس الشيء الإصدار وإلا فإن لعبتك لن تعمل.

أحرز هدفا! Match - PvP Soccer [v2.00] APK Mod لأجهزة الأندرويد Wonder Merge - ألعاب دمج وتجميع سحرية [v1.2.82] APK Mod لأجهزة الأندرويد THE GAME OF LIFE 2 [0.0.42] APK (MOD، All Unlocked) مجانًا لنظام Android حدود السباق [v1.2.8] APK وزارة الدفاع لالروبوت ⚫️ HIDE ⚫️ - Hide-and-Seek Online [v0.35.25] APK Mod لأجهزة الأندرويد بيتزا جيدة ، بيتزا رائعة [v3.8.8] APK وزارة الدفاع لالروبوت Basketball Battle [2.2.16] APK (MOD، Unlimited Money) مجانًا لنظام Android Mystery Manor: الأشياء المخفية [v5.20.0] APK Mod لأجهزة الأندرويد Toca Life World: أنشئ قصصًا وأنشئ عالمك [1.34] APK (MOD، Unlocked All) مجانًا لنظام Android Zooba [2.23.1] APK (MOD ، مهارات غير محدودة) مجانًا لنظام Android

تنزيل GTA 5 - Grand Theft Auto V [1.08] APK Final MOD (ممتلئ / مدفوع) + بيانات Obb

تنزيل (4.1 جيجابايت)

موصى به لك

المزيد

التعليقات

مصعب

، MASAB

رد -
حامد

غتا v

رد -
    الجلالة

    أحتاج إلى تطبيق gta5 وليس التعديلات وكيف نقوم بتنزيل GTA 5

    رد -
Mahimisl

قطعة gta5 مجانية

رد -
فينود اماني

G FM إذا CNN hd

رد -
فينود اماني

$$ 😁😕😐😣

رد -

اترك تعليق

GTA 5 – Grand Theft Auto V [1.08] APK (MOD & Cheat) free

Download FAST/SAFE

Download Free GTA 5 – Grand Theft Auto V APK (MOD & Cheat) free on techreal247.com

Are you ready to join GTA 5 – Grand Theft Auto V game? This is the newest action game. Players are joined this game is increasing. Players are very attracted when playing this game. Let’s discovery this game now. Don’t forget to enjoy this game with MOD APK free for Android on techreal247.com now. Enter GTA 5 – Grand Theft Auto V game and enjoy

Game Description

GTA V is about three notorious criminals in Los Santos. After a long retired “robbery”, these three men once again rebelled in the entanglement of the low net. But in a world full of crimes still rumbling around the law, avoiding gangs, outsiders are not natural. This survival is the reaction of the three main characters to their ability to deal with the government and destroy other fearsome enemies.

GTA 5 – Grand Theft Auto V: As to the legendary names in the world. This game first appeared on two of the most modern entertainment platforms at that time – Xbox 360 and PS3. Then, Rockstar spent another two years developing to support more advanced platforms, including PCs. The game has an attractive gameplay with beautiful, realistic graphics, giving players the same experience as a real battle.

GTA V is inherited good points of the previous generation. But because of the separate plot, a lot of new features have been added by the developer to GTA V. Compared to the previous version, the amount of media support for players has increased quite a lot. Applying the ability to automate and automate the process, the vehicles you use to travel will be much more authentic.

New confrontation no less dangerous.

In addition to the third view from the previous product, GTA V is equipped with a first-person perspective that allows players to flexibly change to suit your viewing angle. While the third corner is entirely objective and extensive, the first corner is from the perspective of the player so that the first corner will give you a more realistic experience. Due to the real requirement from the first point of view, Rockstar has added and refined many details, more specifically. In addition, thanks to the support of up to 30 players, you have a completely new confrontation that is equally dangerous.

Intense confrontation between the police and your accomplices

Your adventure in the city will surely meet the familiar scene of everyday life.You can also participate in everyday activities, such as familiar sports or basic services. This may be time to rest your hands for a gun battle later. In moments of intense confrontation between the police and your accomplices, you will be shown your gunshots. Extremely diverse regarding genres, you can freely change as you like. If the enemy is many, the confrontation is tough, take advantage of the terrain of the city to turn it into a maze, only you know the way out.

Another exciting thing is that you can also become a real game manager. The Rockstar Editor function will assist you with this. When used, you can control the characters as you like, and the tool will help you adjust record activities. You can also add your favorite tracks and upload them to youtube; your videos will be spread everywhere.

General Assessment

GTA 5 – Grand Theft Auto V’s 3D graphics must be stunning. It also inherits a lot from its GTA IV sibling, but the map of the current version is more complementary, better supporting your exploration needs.

Effects in the game are particularly smooth, quite suitable for the standard of living. Images are enhanced to optimize the first view better. The more automated, varied, and intelligent automated processing means you have to admit.

Sound is also an indispensable part of this game, it supports a lot of gameplay, bringing the most authentic feeling in the journey. Rockstar has the flexibility to add character customization to make the GTA V space more boring.

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, GTA 5 – Grand Theft Auto V allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Mod (MOD & Cheat) APK free on techreal247.com

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Mod (MOD & Cheat) APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install GTA 5 – Grand Theft Auto V game.

Brave Frontier X-Plane Flight Simulator Magic Tiles 3 Dream House Days Super Stylist - Dress Up & Style Fashion Guru PPSSPP Gold - PSP emulator PC Creator - PC Building Simulator F-Stop Gallery

Download GTA 5 – Grand Theft Auto V [1.08] APK (MOD & Cheat) free

Download (4.1GB)

Recommended for You

More

Comments

MASAB

,MASAB

Reply-

Leave a Comment