Disney Emoji Blitz [40.1.0] APK (MOD ، أموال غير محدودة) مجانًا لنظام Android

الناشر
Genre
القياسنوع التنبيه : الإهتراز، نغمات و WAV
الإصدار40.1.0
مدير الجلسة المال غير محدود
احصل عليها في Google Play
تحديث 18 يونيو، 2021
تنزيل سريع / آمن

ديزني تعبيري عن الغارة هو Puzzle for android الذي طورته Jam City، Inc .. يحتوي Disney Emoji Blitz على 10,000,000+ تثبيت على Google Play ، أحدث إصدار له هو 40.1.0 تم تحديثه في 12 مارس 2021 يتطلب Android 4.4 والإصدارات الأحدث

مرحبا يا بليتزرز! تعرف على ما يحدث في Disney Emoji Blitz!

رموز تعبيرية جديدة:
- ريا
- سيسو
- ملاك
- سكرامب
- جمبا
- البستاني ميكي
- زهرة ميني
- سيدي هيس
- الأمير جون
- بيبي موانا
- مكسيموس الزفاف
- متلازمة
- بوبا فيت
- C3PO
- جابا
- كل ثلاثة Caballeros!
- البقعة
- ميدوسا


الأحداث الكبرى:
- بطاقة راية وآخر تنين عنصر - 3 / 4-8
- فصل الربيع صافٍ - 3 / 17-21
- جبا الشرير - 4 / 29-5 / 4
- ثلاثة كاباليروس - 5 / 12-16

قم بتنزيل Free Disney Emoji Blitz APK (MOD، Unlimited Money) لنظام Android على techreal247.com

هل أنت مستعد للانضمام ديزني تعبيري عن الغارة لعبه؟ هذه هي أحدث لعبة ألغاز. تعمل هذه اللعبة على تطوير Jam City، Inc. ويجب أن تعمل أجهزتك بنظام Android 4.4 والإصدارات الأحدث. في الوقت الحالي ، تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 10,000,000+ وتثبيتها على Google Play. انضم اللاعبون لهذه اللعبة آخذ في الازدياد. ينجذب اللاعبون بشدة عند لعب هذه اللعبة. لنكتشف هذه اللعبة الآن. لا تنس الاستمتاع بهذه اللعبة مع MOD APK مجانًا لنظام Android techreal247.com الآن. أدخل ديزني تعبيري عن الغارة اللعبة والاستمتاع

أعرض لعبة

Disney Emoji Blitz هي لعبة مطابقة 3 تستخدم رموز إيموجي مستوحاة من شخصيات ديزني الشهيرة. سيرى اللاعبون أن شخصياتهم المفضلة يتم تكييفها بطريقة مبسطة وجميلة لغرفة المعيشة التي ما زالت ديزني تهدف إليها في منتجاتها.

علاوة على ذلك ، يجب على المستخدمين أن يطمئنوا لأنه تم إصداره من قبل ناشر ذائع الصيت في إنتاج مثل هذه الألعاب اللطيفة ، Jam City، Inc. إنهم يمتلكون الكثير من المنتجات ذات الألوان المتنوعة وتجذب المشاهدين في متجر الألعاب الخاص بهم. مع هذا العدد الهائل من الشخصيات ، يمنح Producer للاعبين أكثر من 2200 شخصية وعناصر من الرموز التعبيرية.

التأثير في اللعبة مذهل أيضًا. كل رمز تعبيري عند الحصول على مجموعته له تأثيرات مختلفة. إلى جانب ذلك ، فإن المهمة التي تستخدمها في شاشة اللعبة سلسة أيضًا. تم تصميم مراحل مختلفة أيضًا بجداول مختلفة من الشبكة.

كيف ألعب ؟

من حيث طريقة اللعب ، سيتم نقل اللاعبين إلى طاولة مصممة مسبقًا ، وسيتم نقل منطقتها إلى مستويات مختلفة. إنه أيضًا عامل يجلب التحديات والتنوع للاعبين. لعب ثلاثة يحتاج فقط إلى دمج 3 أيقونات متطابقة في خط أفقي أو رأسي يمكن أن يجعله يختفي ويسجل. عندما تحقق الهدف الذي حددته ، ستفوز دون أن تكون مختلفًا جدًا.

الميزة الخاصة لـ Disney Emoji Blitz التي تميزها عن المنتجات الأخرى من نفس النوع هي أنه يمكنك استخدام ما تكتسبه أثناء اللعبة لإيصال رسالة جديدة. تخيل أنني فزت للتو بمرحلة صعبة للغاية وفتحت رمزًا تعبيريًا.

علاوة على ذلك ، سيؤدي ذلك إلى إثارة فضول العديد من الأشخاص ، كما أنهم يريدون أيضًا الانضمام إلى هذه اللعبة للعب معك. ستكون النتيجة مجتمع ضخم. توفر اللعبة أيضًا ترتيبًا لتكريم أفضل اللاعبين. يمكنك أيضًا أن تصبح واحدًا من هؤلاء عندما يتم تسميتك بعد تحقيق إنجازات فخرية.

ديزني تعبيري عن الغارة ميزات لعبة

• جمع الآلاف من ديزني ، بيكسار وستار وورز الرموز التعبيرية والعناصر

• السلطة حتى وانفجار المجلس

• تحدي الأصدقاء وحكم المتصدرين

• الدردشة مع ديزني ، بيكسار وستار وورز emojis

• الأحداث الخاصة والتحديات الجديدة كل يوم

ما هو الجديد

مرحبا يا بليتزرز! تعرف على ما يحدث في Disney Emoji Blitz!

رموز تعبيرية جديدة:
- ريا
- سيسو
- ملاك
- سكرامب
- جمبا
- البستاني ميكي
- زهرة ميني
- سيدي هيس
- الأمير جون
- بيبي موانا
- مكسيموس الزفاف
- متلازمة
- بوبا فيت
- C3PO
- جابا
- كل ثلاثة Caballeros!
- رقعة قماشية
- ميدوسا

الأحداث الكبرى:
- بطاقة راية وآخر تنين عنصر - 3 / 4-8
- فصل الربيع واضح - 3 / 17-21
- جبا الشرير - 4 / 29-5 / 4
- ثلاثة كاباليروس - 5 / 12-16

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، ديزني تعبيري عن الغارة يسمح للاعبين بتجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Mod Unlimited Money APK مجانًا على techreal247.com

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن إصدارنا المعدّل من هذه اللعبة سوف يرضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف Mod Unlimited Money APK على مساحة التخزين الخاصة بك. اتبع تعليماتنا ويمكنك التثبيت بسهولة ديزني تعبيري عن الغارة لعبة.

Fate / Grand Order (الإنجليزية) [v2.33.1] APK Mod لأجهزة الأندرويد Idle Dungeon Manager - Arena Tycoon Game [v0.17.1] APK Mod لأجهزة الأندرويد Minecraft - Pocket Edition [1.17.0.02] APK (MOD ، مفتوح بالكامل) مجانًا لنظام Android PC Creator - PC Building Simulator [4.0.05] APK (MOD ، التسوق المجاني) لنظام Android Scary Teacher 3D [5.8.1] APK + MOD (عملات غير محدودة) لنظام Android Beat Blade: Dash Dance [2.2.2] APK MOD (أموال غير محدودة) مجانًا لنظام Android Gate Of Mobius [v1083] APK Mod لأجهزة الأندرويد Idle Zombie Master: Gun Shooting Game [v1.0.0] APK Mod لأجهزة الأندرويد FarmVille 2: Tropic Escape [1.111.8013] APK (MOD ، تسوق مجاني) لنظام Android Modern Strike Online [1.45.0] APK (MOD، Unlimited Ammo / Menu) مجانًا لنظام Android

تنزيل Disney Emoji Blitz [40.1.0] APK (MOD، Unlimited Money) مجانًا لنظام Android

تحميل (133M)

موصى به لك

المزيد

أكثر من المطور

المزيد

التعليقات

اترك تعليق

Disney Emoji Blitz [40.1.0] APK (MOD, Unlimited Money) free for Android

Publisher
Genre
Size133M
Latest Version40.1.0
MOD Info Unlimited Money
Get it OnGoogle Play
Update March 22nd, 2021
Download (133M)

Download Free Disney Emoji Blitz APK (MOD, Unlimited Money) for Android on techreal247.com

Are you ready to join Disney Emoji Blitz game? This is the newest puzzle game. This game develops Jam City, Inc. Your devices have to be Android 4.4 and up. At now, this game is over 10,000,000+ downloads and installs on Google Play. Players are joined this game is increasing. Players are very attracted when playing this game. Let’s discovery this game now. Don’t forget to enjoy this game with MOD APK free for Android on techreal247.com now. Enter Disney Emoji Blitz game and enjoy

Game Introduce

Disney Emoji Blitz is a match-3 game that uses emoji symbols inspired by famous Disney characters. Players will see their favorite characters are adapted in a minimalistic and lovely way of the living room that Disney still aims to in its products.

Moreover, users should rest assured because it is released by a very reputable publisher in the production of such cute games, Jam City, Inc. They own a lot of products with a variety of colors and attract viewers in their game store. With such a huge amount of characters, Producer gives players over 2200 emoji characters and items.

The effect in the game is also stunning. Each emoji when gaining his combo has different effects. Besides, the task that you use in a game screen is also smooth. Different stages are also designed with varying tables of the grid.

How to play ?

In terms of gameplay, players will be taken to a pre-designed table, and its area will be moved to different levels. It is also a factor that brings challenges and diversity to players. Playing three just need to combine 3 identical icons into a horizontal or vertical line that can make it disappear and score. When you achieve the goal that you set, you will win without being too different.

The special feature of Disney Emoji Blitz that sets it apart from other products of the same genre is that you can use what you gain during the game to deliver a new message. Imagine that I just won an extremely difficult stage and unlocked an emoji.

Moreover, this will stimulate the curiosity of many people, and they also want to join this game to play with you. The result will be a huge community. The game also provides a ranking to honor the best players. You can also become one of those when you are named after achieving proud achievements.

Disney Emoji Blitz Game Features

• COLLECT thousands of Disney, Pixar and Star Wars emojis and items

• POWER UP and blast the board

• CHALLENGE friends and rule the leaderboard

• CHAT with Disney, Pixar and Star Wars emojis

• SPECIAL EVENTS and new challenges every day

What’s new

Hello, Blitzers! Check out what is happening in Disney Emoji Blitz!

NEW EMOJIS:
– Raya
– Sisu
– Angel
– Scrump
– Jumba
– Gardener Mickey
– Flower Minnie
– Sir Hiss
– Prince John
– Baby Moana
– Wedding Maximus
– Syndrome
– Boba Fett
– C3PO
– Jabba
– All Three Caballeros!
– Patch
– Medusa

MAJOR EVENTS:
– Raya and the Last Dragon Item Card – 3/4-8
– Springtime Clear – 3/17-21
– Jabba Villain – 4/29-5/4
– Three Caballeros – 5/12-16

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, Disney Emoji Blitz allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Mod Unlimited Money APK free on techreal247.com

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Mod Unlimited Money APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install Disney Emoji Blitz game.

War Wild West Zoopolis: Animal Evolution Clicker Airline Commander - A real flight experience Epic Raft: Fighting Zombie Shark Survival Games Zombie Gunship Survival - Action Shooter 4x4 Off-Road Rally 7 Episode - Choose Your Story BEYBLADE BURST app

Download Disney Emoji Blitz [40.1.0] APK (MOD, Unlimited Money) free for Android

Download (133M)

Recommended for You

More

More from Developer

More

Leave a Comment